-->
مدونة ساعة لقاء مدونة ساعة لقاء
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

افضل تطبيقات اندرويد 2017

كلنا يعلم ان عملية البحث عن التطبيقات صعبة وخاصة التطبيقات التي تكون مهمة في كل هاتف يعمل على نظام الاندرويد فمن هنأ وتلبية لرغبات بعض الزائرين وفرنا عدة تطبيقات مهمة وبالاغلب تكون صعبة نوعاً ماء على المستخدم في الحصول عليها فيوجد في هذه المقالة أفضل تطبيقات اندرويد عام 2017 المجانية بكل سهولة يمكنك من تحميل جميع التطبيقات المتواجدة بروابط مباشر ستجدها بألاسفل وكل تطبيق له شرح مفصل عن مدى عمله وكيفية استخدامه .

تطبيق WiFi Pass Recovery

نسيت كلمة سر الواي WIFI الخاصة بك وترغب في معرفتها من غير ان تقوم بإعادة تهئية الرواتر ، خلاصة البرامج يوفر لك الحل تطبيق حصري ومميز وفعال 100% لمعرفة كلمة سر الواي فاي المنسية بسهولة تامًة دون قيود ، وظيفة برنامج WiFi Pass Recovery هو إضهار كلمة سر الواي فاي لاي شبكة انترنت يتم الاتصال بها حتى بعد ان يتم حذف شبكة الواي فاي وقمت بتشغيل تطبيق WiFi Pass Recovery ستلاقي كلمة سر الواي فاي الخاص بك امامك .
تحميل تطبيق WiFi Pass Recovery من هنــــأ

تطبيق 4IZ.COM

سوق فور ايز الذي يعتبر المكان المثالي لاكتشاف أفضل التطبيقات لهاتفك الذكي ، فضلاً عن المقارانات بين التطبيقات والألعاب وذلك لحصول المستخدم على أقصى استفادة ، تم تصميم التطبيق لجعل اكتشاف التطبيق متعة، إضافة إلى واجهة رسوميّة سلسلة الإستخدام والتي تجعل من السهل للعثور على أفضل التطبيقات بالنسبة لك .
تحميل تطبيق 4IZ.COM من هنــأ

تطبيق Photo Studio Pro

مرحباً بكل المتابعين نطرح اليوم بين ايديكم احد افضل التطبيقات العصرية المتخصص لأجهزة الاندرويد تطبيق Photo Studio Pro لتحرير وتعديل الصور على هواتف الاندرويد بشكل مجاني والذي يحتوي على اكثر من 200 تاثير مع إضافة الاطارات المختلفة على الصور ويحتوي على ميزة رائعة يمكنك من خلالها تغيير جميع تاثيرات الصورة الاخرى بألاضافة الى تناسق الالوان من جديد .
تحميل تطبيق Photo Studio Pro من هنــأ

تطبيق Microsoft Selfie

قامت شركة مايكروسوفت في الاشهر الماضية بأصدار تطبيقها المميز Microsoft Selfie على اجهز الايفون احتوى العديد من المزايا الرائعة والمميزة واليوم بعد انتظار طويل قامت الشركة الأم بأطلاق تطبيقها المميز Microsoft Selfie الذي يعتبر منافس شرس للتطبيقات التي تسري في محال التصوير لأجهزة الاندرويد .
microsoft-selfie
تحميل تطبيق Microsoft Selfie من هنــأ

تطبيق Face Changer 

اليوم تطبيقنا مختلف تماماً عن التطبيقات الاعتيادية تطبيق Face Changer للمرح والمتعة والذي يمكنك من خلاله تغيير صورتك او صورة صديقك الى صورة مرحة قم بتغيير صورة صديقك وقم بأرسالها له ومفاجئته بشكله المهرج 😀 يمكنك من تغيير العيون والانف والفم وإضافة بعض التشوية على ملامح الوجه كل هذا تجده في تطبيق Face Changer المليئ بالخصائص والاضافات التشويهية بحيث يمكنك رسم على اعلى الصورة او إضافة نص مميز تطبيق رائع يستحق التجربة .

تحميل تطبيق Face Changer من هنــأ

تطبيق Andy 

حتماً الكثير يدفعون الاموال الكثيرة لكي يتعلموا اللغة الانجليزية للمعاهد والدروس الخصوصية ولايصلوا الى هدفهم بنسبة كبيرة نطرح لكم في خلاصة البرامج تطبيق مميز يفي بالغرض ويحتوي جميع قواعد اللغة الانجليزية والذي يغنيك عن جميع المعاهد وبشكل مجاني تطبيق Andy الجديد المتخصص لاجهزة الاندرويد ، من خلال تطبيق Andy تستطيع إجراء محادثة انجليزية طويلة بينك وبين الروبوت الذي يحتويه التطبيق لتعليم اللغة الانجليزية وتعليم كلمات جديدة وإضافة اسالة والرد على الاسائلة المطروحه .
تحميل تطبيق Andy من هنــأ

تطبيق WhatsFake 

للواتساب عدة خدع يمكنك ان تبهر اصدقائك بها اليوم نطرح بين ايديكم في خلاصة البرامج تطبيق WhatsFake الذي يمكنك من التحايل على اصدقائك WhatsFake الذي تستطيع من خلاله اجراء محادثة واتساب وهمية لعمل مقلب في احد اصدقائك ، قم بفتح التطبيق وإجراء محادثة بين طرفين من اختيارك بأستطاعتك كتابة ماتساء لكلا الشخصين حقاً خدعة ستدهش الجميع .
تحميل تطبيق WhatsFake من هنــأ

تطبيق Photoshop Fix 

التحديث الاخير من تطبيق الفوتوشوب Adobe Photoshop Fix الرسمي على هاتف الاندرويد التطبيق الرسمي الذي نشرته الشركة الأم على صفحتها على جوجل بلاي بحيث يحتوي على العديد من الميزات الجديدة والتي تحتوي التطبيق الرسمي على اجهزة الحاسوب يعتبر من افضل تطبيقات التصميم على الاطلاق لوجود العديد من التحسينات والاضافات الجديدة عليه .
تحميل تطبيق Photoshop Fix من هنــأ

تطبيق WifiKill 

تطبيق واي فاي كيل WifiKill الذي يعتبر من افضل التطبيقات في مجال الاختراق والتجشش على اجهزة الاندرويد يحتوي على ميزات قيمة ، يُمكنك من خلال التطبيق قطع اتصال الانترنت على اي شخص متصل معك على شبكة الـ WIFI سواء كان يتصفح من خلال الحاسوب او من خلال الهاتف المحمول ايضاً تطبيق WifiKill يحتوي على ميزة جبارة رائعة والذي تمٌكنك من مشاهدة جميع مايتصفحه الاشخاص الذي تحتويهم على نفس الشبكة .
%d8%aa%d8%ad%d9%85%d9%8a%d9%84-wifi-kill
تحميل تطبيق WifiKill من هنــأ

تطبيق Hide WhatsApp Status 

لأول مره نعرض لكم تطبيق مميز يحتوي على عدة مزايا قيمة ، Hide WhatsApp Status الذي يمكنك من أخفاء اتصالك على الواتساب وتلقي الرسائل وارسالها وانت في الوضع الخفي فقط بكبسة زر واحدة على زر ” أخفاء الوضع ” حتى ولو كنت في محادثة مباشرة مع احد الاصدقاء ، سوف يقوم تطبيق Hide WhatsApp Status مباشرة بأخفاء وضعك سيندهش الجميع من الحركة الذي قمت بعملها سواء كنت على اتصال بالانترنت من الـ واي فاي WIFI او البيانات الخاصة بالهاتف ، يحتوي على بعض المزايا الاخرى قم بتجربتها بنفسك .
تحميل تطبيق Hide WhatsApp Status من هنــأ

تطبيق Facebook Messenger

في الاشهر الماضية قامت شركة التواصل الاجتماعي فيس بوك بأطلاق نسخة من تطبيق مسنجر فيس بوك Facebook Messenger على ويندوز 10 كانت تحمل العديد من المزايا الا انه هناك العديد من الموارد الناقصه في التطبيق ، اليوم وفي هذه النسخة التي صدرت شاملة جميع التحسينات السابقة بألاضافة الى العديد من التحسينات الجديدة واهمها اتصال الصوت والفيديو .
تحميل تطبيق Facebook Messenger من هنــأ
تطبيق  Smart Hide Calculator 
نتحدث اليوم بتطبيق مختلف تماماً عن باقي التطبيقات التي تسير في نفس مجرى التطبيقات التي تحت مسمى اخفاء التطبيقات ، تطبيق Smart Hide Calculator الذي يحتوي على رموز معينة يمكنك من خلالها إخفاء وإظهار الملفات ، عندما تراه تعتقد انه مجرد ألة حاسبة ولكن بالاصح هو تطبيق جبار يحتوي على العديد من الرموز لإخفاء التطبيقات وإظهارها عن اعين المتطفلين ، دعوني القي لكم لفته بسيطة على التطبيق لكي يتسنى على الجميع سهولة استخدامه .
تحميل تطبيق  Smart Hide Calculator من هنــأ

تطبيق FX Launcher

لايخفى على الجميع ان كل شخص من فترة الى اخرى يرغب في تغيير شكل هاتفه الى الافضل وبمزايا رائعة نتقدم اليكم اليوم بتطبيق مميز ورائع في هذا المجال لانشر FX Launcher الذي نال استحسان جميع المستخدمين للتطبيق كما ان هذه النسخة تجريبية للتطبيق وتحتوي على هذا الكمٌ الهائل من المزايا ومن اهمها انك تستطيع التحكم بالوان واشكال جميع التطبيقات ايضاً الملفات المتواجده على هاتفك .
تحميل تطبيق FX Launcher من هنــأ

تطبيق Wifi password Router Key 

حصرياً احد افضل تطبيقات الرواتر Wifi password Router Key لاجهزة الاندرويد والذي يوفر للمستخدمين عدد كبير من المعلومات المتعلقة بالرواتر من كشف كلمة سر الواي فاي الخاص بك في حال عدم تٌذكرها فلاداعي لأن تقوم بتهيئة الرواتر من جديد قم بتثبيت التطبيق على هاتفك وتذكر جميع كلمات المرور التي قمت بحفظها على هاتفك كل ماعليك النقر على اسم الشبكة الخاصة بك وسيعرض لك جميع تفاصيلها ، تطبيق مميز مجاني متوفر على سوق بلاي ، سهل الاستخدام يستحق التجربة .
تحميل تطبيق Wifi password Router Key من هنــأ

تطبيق Lucky Patcher 

نتحدث اليوم عن تطبيق لوكي باتشر Lucky Patcher تطبيق حصري مميز بحد ذاته يمٌكنك من تهكير التطبيقات والالعاب بكل سهولة ، ايضاً من خلال تطبيق لوكي باتشر تستطيع تنزيل ترخيص جميع التطبيقات والالعاب التي تحتوي على مدة تجريبة مجانية وتفعيلها مدى الحياة ، جاز التطبيق على العديد من الجوائز والذي يعتبر افضل تطبيق في مجال اختراق التطبيقات والالعاب نال استحسان الكثير من مستخدميه تمتع بجميع المزايا الموجودة على التطبيق .
تحميل تطبيق Lucky Patcher من هنــأ

تطبيق Evie 

الروتين اليومين ممل دائمأَ لذلك نتحدث اليوم عن لانشر حصري ومميز يغير شكل الهاتف بأكمله بحيث تشعر المستخدم براحة عند التنقل في سطح الهاتف ومحتوياته تطبيق اللانشر Evie الذي صمم بشكل مريح للعين وممتع يحتوي هذا التطبيق على مزايا عدة من اهمها تخصيص التطبيقات ودرجاتها كذلك درج وطرق التمرير على التطبيقات وترتيب التطبيقات والايقونات المفضلة في هاتفك .
تحميل تطبيق Evie من هنــأ

تطبيق myPill 

نتحدث اليوم عن تطبيق حصري وحديث على ساحة لاندرويد مخصص للنساء فقط تم تصميم هذا التطبيق لمعاناة الكثير من النساء من مشكلة عدم الانتظام في تناول اقراص منع الحمل بحيث ان تطبيق myPill يبقيك على المسار الصحيح لترتيب اوقات استعمال حبوب منع الحمل كما انه يذكرك باوقات استخدام الحبوب كذلك يحتوي على ميزة التنبيه بميعاد وقت الدورة الشهرية ايضاً ميعاد متابعة الطبيب المختص لامراض النساء باستطاعتك تغيير وسيلة منع الحمل اذا كنت ترغب في ذلك ، تصميم حل جميع مشاكل الحمل الذي تعاني منه المرأة .
تحميل تطبيق myPill من هنـــأ

تطبيق Speedtest.net 

تطبيق جديد حصري على هواتف الاندرويد يتربع على اجهزتكم اليوم لقياس سرعة الانترنت فكماء يعلم الجميع انه في الفترة الاخيرة كثرة الاجهزة الذكية والكثير استغنى عن اجهزة الكمبيوتر بشكل منفرد لذلك البعض بحاجة لبعض التطبيقات المهمة على هواتفهم نتحدث اليوم في هذه التدوينة المبسطة عن تطبيق Speedtest.net  لمعرفة سرعة انترنت الواي فاي او حتى انترنت او شبكة الموبايل الذي يستخدمه كل شخص .
تحميل تطبيق Speedtest.net من هنــأ

تطبيق Speak English Fluently

في هذا الزمن اصبحت اللغة الانجليزية ضرورية ومهمة فالكثير يرغبون في تعلًم اللغة الانجليزية ويصرفون الكثير من الاموال في المعاهد والدورات وهذا يحتاج منهم الالتزام بالمواعيد بالدًقة ، لذلك في خلاصة البرامج نوفر لكم تطبيق مميز غني عن التعريف تطبيق Speak English Fluently يمكنك من خلاله تعليم قواعد واساسيات اللغة الانجليزية مجاناً 🙂 .. تستطيع من خلال التطبيق تعليم كيفية نطق الكلمات والجٌمل بشكل صحيح ، تطبيق مهم جداً لجميع الطلاب والاشخاص الذين يستطيعون قراءة اللغة الانجليزية فقط ، اليكم شرح مفصل عن التطبيق تابع معي .
تحميل تطبيق Speak English Fluently من هنــأ

تطبيق Vidstitch 

تطبيق جديد ومميز بشكل حصري نطرحه في خلاصة البرامج هذه الليله طبيعية تطبيق Vidstitch يمكنك من دمج صور وفيديو في إطار واحد وجعله فيديو مميز ورائع ومشاركته للأهل والاصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي والواتساب بحيث يمكنك إضافة جميع صورك التي تحتويها والعديد من الفيديوهات في مجموعة واحدة ودع كل شي على التطبيق بإنتاج الفيديو الرائع والمميز .

تحميل تطبيق تطبيق Vidstitch من هنــأ

إرسال تعليق

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

مدونة ساعة لقاء

2016